الأخبار

الاطلاع على نتائج اختبارات الأبناء عبر فضاء الأولياء

الاطلاع على نتائج اختبارات الأبناء للفصول الثلاثة ستكون متاحة على فضاء الأولياء

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أنه يمكن لأولياء الأمور الاطلاع على نتائج اختبارات أبنائهم عبر فضاء الأولياء. وأضاف الديوان في منشور له أن نتائج اختبارات الفصل الأول ستكون متاحة اعتبارًا من الساعة الخامسة مساءًا على موقع الويب :

 https://www.awrasaljazair.com/فضاء-الأولياء-tharwa-education-gov-dz/

كما يمكن أيضا من خلال الموقع الإلكتروني المذكور، لأولياء الأمور الدخول إلى حساباتهم الشخصية للاطلاع على نتائج اختبارات أبنائهم. وإذا كان لديهم أي استفسارات أو اعتراضات على النتائج، يمكنهم التواصل مع المؤسسة التعليمية ذات الصلة. وينصح الديوان بتحميل النتائج وطباعتها للحفاظ عليها كدليل.

وفي ملاحظة هامة، أوضح الديوان أنه لا يتم استظهار نتائج التلاميذ الذين لم يتم تفعيل حساباتهم على فضاء الأولياء من قبل مدير المؤسسة التعليمية التي يدرسون فيها. ولذلك، يجب على الأولياء التواصل مع مدير المؤسسة لتفعيل حسابات أبنائهم للحصول على نتائجهم.

وأعلن الديوان أن الاطلاع على نتائج اختبارات الأبناء للفصول الثلاثة ستكون متاحة على فضاء الأولياء. وسيتم استظهار نتائج اختبارات الفصل الأول بدءًا من الساعة الخامسة مساءً يوم 21 ديسمبر 2022، في حين ستكون نتائج الاختبارات للفصل الثاني متاحة بدءًا من الساعة الخامسة مساءً يوم 22 مارس 2023. وسيتم استظهار نتائج اختبارات الفصل الثالث بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا يوم 1 جوان.

ويأتي هذا الإجراء من أجل حماية خصوصية التلاميذ وضمان عدم استخدام حساباتهم بدون موافقتهم ومن قبل أي شخص آخر.

شاهد أيضا: سحب رسالة التوجيه لمركز التكوين المهني عبر منصة منحة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم