الأخبار

تمديد بطاقة طلب العمل عبر الإنترنت 2023 ANEM

تجديد بطاقة طالب العمل عبر الإنترنت 2023 ANEM

تمديد بطاقة طلب العمل card renewal wassitonline.anem.dz عبر الموقع الإلكتروني الذي وضعته الوكالة الوطنية للتشغيل بين أيدي المواطنين الراغبين بالحصول على وظيفة والمسجلين لديها. وباعتبار أن طلب التوظيف صالح لمدة 6 أشهر فقط، تم إطلاق خدمة خاصة يمكن من خلالها تمديد التسجيل في الوكالة الوطنية عبر الانترنت دون التنقل إلى الوكالة.

شاهد أيضا: كيفية طلب البطاقة الذهبية الطريقة الجديدة 2023.

هذه الخدمة الإلكترونية والتي من خلالها يمكنك تجديد بطاقة طلب العمل حيث توفر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين، حيث وضعت الوكالة الوطنية للتشغيل موقع خاص بخدمات الوكالة المختلفة، والذي يمكن من خلاله تجديد التسجيل في الوكالة الوطنية للتشغيل عبر الخطوات التالية:

كيفية تجديد بطاقة طلب العمل 2023 ANEM

  1. الولوج إلى موقع الوكالة الوطنية للتشغيل https://wassitonline.anem.dz.
  2. اختر تبويب (تمديد طلب العمل).
  3. أدخل رقم التعريف الموجود على بطاقة العمل.
  4. أو أدخل رقم بطاقة التعريف الكلاسيكية في حال استخدمتها عند التسجيل.
  5. اضغط على (تمديد الطلب).
ملاحظة من الضروري أن يكون طلب العمل الخاص بك فعالًا حتى تتمكن من تمديده عبر الخدمة الإلكترونية. وفي حال انتهاء صلاحية طلبك يجب عليك إنشاء طلب جديد.

 كما إن تسجيلك لطلب جديد يعني أنك مهتم بالحصول على عمل، إذ إن طلب الحصول على وظيفة صالح لمدة 6 أشهر فقط ويجب تجديده دوريًا. علمًا أنه يمكنك التحقق من صلاحيته بدءًا من تاريخ التسجيل أو تجديد بطاقة الوسيط عن بعد.

تجديد التسجيل في الوكالة الوطنية للتشغيل تلقائيا

للتذكير يمكن لطالبي العمل والمستخدمين، الاستعانة بالخدمات الرقمية التي تضعها تحت تصرفهم الوكالة الوطنية للتشغيل، من خلال منصة الوسيط عبر رابط تجديد بطاقة طالب العمل : https://wassitonline.anem.dz سواء للتسجيل والاطلاع على عروض العمل، أو إيداع عروض العمل.

شاهد أيضا: سحب رسالة التوجيه للتكوين المهني لمنحة البطالة.

كما تعلم وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، طالبي العمل المسجلين على مستوى الوكالات الولائية والمحلية للتشغيل، أنه سيتم تفعيل بطاقة طالب العمل الخاصة بهم بصفة تلقائية، دون الرجوع إلى إجراءات التجديد التنظيمية المعمول بها حاليا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم