الأخبار

تجديد البطاقة الذهبية المنتهية الصلاحية 2023

تجديد البطاقة الذهبية المنتهية صلاحيتها عبر الانترنت حسب ما أعلنت عنه مؤسسة بريد الجزائر في بيان لزبنائها

تجديد البطاقة الذهبية المنتهية صلاحيتها عبر الانترنت، بعد التحديث الجديد، حسب ما أعلنت عنه مؤسسة بريد الجزائر في بيان لزبنائها الكرام الحائزين على البطاقة النقدية" الذهبية" أنه قد تمّ إطلاق، عملية تجديد البطاقات منتهية الصلاحية مع احترام جميع المقاييس الأمنية وكذا القواعد المعمول بها و المتعلقة باستخدام البطاقات النقدية.

وحسب البيان نفسه تأتي هذه الخدمة في إطار التوزيع الجيد للبطاقة الذهبية، حيث تضع بريد الجزائر تحت تصرف الزبائن أربع طرق لمتابعة وضعيات وحالات طلب البطاقة الذهبية بطريقة سهلة.

كيفية تجديد البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

عند إقتراب انتهاء صلاحية البطاقة الذهبية يتم تنبيه المستخدم عبر خدمة الإشعار عبر الرسائل النصية sms، هذه الخدمة موجهة للزبائن، الذين أضافوا إلى البطاقة الذهبية رقم هاتف نقال، حيث يمكن للزبائن الذين لم يضيفوا بعد رقم هاتف نقال إلى البطاقة الذهبية، يمكنهم اضافة او تغيير رقم البطاقة الذهبية القديم إلى رقم جديد بطريقة سهلة.

حيث ينبغي التذكير أن البطاقات التي تنتهي صلاحيتها، يتم إعادة تصنيعها وتشخيصها بشكل تلقائي وإرسالها إلى مكاتب البريد حسب العنوان الأصلي لصحابها والمحدد في ملف حساب البريدي الجاري ccp.

تجديد البطاقة الذهبية بعد التحديث الجديد

تدعو مؤسسة بريد الجزائر كافة زبائنها الكرام الذين تقدموا بطلب البطاقة النقدية الذهبية CARTE EDAHABIA، وكذا أصحاب البطاقات المنتهية الصلاحية، إلى التقرب لمكاتب البريد القريبة من مقر سكناهم من أجل استلام بطاقتهم الجديدة.

طلب إعادة إرسال البطاقة الذهبية

كما تقترح بريد الجزائر على زبائنها، إمكانية إعادة إرسال البطاقة الذهبية CARTE EDAHABIA من المكتب البريدي الذي أودعت فيه، إلى مكتب بريدي آخر من اختيار الزبون، وذلك بملأ استمارة طلب إعادة إرسال البطاقة الذهبية (CIB 755)، وإيداعها في المكتب البريدي المختار لاستقبالها.

وفي الأخير تعلم مؤسسة بريد الجزائر زبائنها الكرام، أنه ومن أجل أمن وسلامة حسابتهم، فإن البطاقة الذهبية التي لا يتم استلامها من المكتب البريدي، في أجل أقصاه سنة (12) شهر من تاريخ وصولها، فيتم إعادة إرسالها إلى المركز الوطني لتصنيع وشخصنة البطاقات الذهبية.

شاهد أيضا: إسترجاع الرقم السري للبطاقة الذهبية edahabia بطريقة سهلة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم