الأخبار

إسترجاع الرقم السري للبطاقة الذهبية edahabia بطريقة سهلة

إسترجاع الرقم السري للبطاقة الذهبية

عند طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر سوف توفر مجموعة واسعة من الخدمات لزبائنها، بداية من سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المتواجدة على مستوى مراكز بريد الجزائر أو في الأماكن العامة، وصولا إلى العديد من الخدمات الإلكترونية مثل الدفع عن بعد و التحويل السريع للأموال ودفع مختلف الفواتير.

إسترجاع الرقم السري للبطاقة الذهبية edahabia بطريقة سهلة

و قد كشفت مؤسسة بريد الجزائر انه قد تم تصنيع و تسليم ازيد من خمس ملايين بطاقة ذهبية و أنها لم تعد تحصي أي طلبية عالقة على مستواها بداية من الشهر الماضي. وأكدت ذات المؤسسة، أنه قد تم صنع مالا يقل عن 264735 بطاقة خلال شهر جوان المنصرم فقط.

شاهد أيضا : طريقة تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية في دقيقة من المنزل.

أمام هذا العدد الكبير من المستعملين للبطاقة، فإن احتمالات تضييع أو نسيان الرقم السري الخاص بكل مستعمل قد ارتفع. فبعد أن كانت عملية استرجاع الرقم السري تتطلب التنقل إلى مكتب بريد الجزائر مرفوقا بطلب خطي والهوية الشخصية، هاهي مؤسسة بريد الجزائر توفر خدمة البريد الصوتي وتعفي زبائنها من التنقل إلى مراكزها البريدية.

طريقة إسترجاع الرقم السري للبطاقة الذهبية

يمكن لكل من فقد الرقم السري للبطاقة الذهبية الإتصال بالرقم الخدماتي 1530، وتقديم معلوماته الشخصية كالاسم واللقب وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الحساب الجاري ورقم الهاتف، ليتم تزويده برقم سري جديد يرسل عبر البريد في غضون أسبوع، مع إبلاغ الزبون عن طريق رسالة قصيرة عبر خاصية اشعارات بريد الجزائر عبر خدمة الرسائل النصية SMS.

الطريقة:

  • إتصل بالرقم 1530 ثم 1 لعربية ثم إختر 5 خدمات أخری ثم 2 خدمات البريد.
  • مدۃ الرد من 3دقائق حتی 6 دقائق بسبب الإكتضاض الهاتفي.
  • سعر المكالمة بالدقيقة قرابة 18 دج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم