الأخبار

تحميل برنامج الفوتوشوب للهاتف مجاناً Photoshop Express Apk

تنزيل برنامج فوتوشوب اكسبريس للأندرويد مجاناً

برنامج فوتوشوب إكسبريس بريميوم photoshop expres apk يعتبر واحد من أفضل برامج تحرير الصور وصانع الكولاج وهو أداة سهلة وسريعة وقوية لتحرير الصور على أجهزة الاندرويد النقالة.

من خلال تطبيق فوتوشوب إكسبريس بريميوم لديك الكثير من الخيارات مثل القص، التقويم والتدوير، تعديل المستويات، الإشباع، التباين والإيضاح، تطبيق مرشحات مختلفة وعزل الصور، القيام بتغييرات باستخدام ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض، البني، إلخ.. وتطبيق أطر مختلفة مع زخرفات.

بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بإنشاء حساب خاص يمكنك تحميل صور على الإنترنت، وتخزينها على مجلد إفتراضي 2 جيجا بايت يكون في المتناول لذا لن تضطر إلى التسبب في إثقال وبطئ هاتفك المحمول وهذه من اهم المميزات التي تميزه عن غيره.

تحميل برنامج فوتوشوب إكسبريس بريميوم photoshop expres apk

يوفر أيضا مجموعة صغيرة لطيفة من المميزات، إنه سهل الاستخدام ليس بحاجة لأن يكون لديك أي تجربة فوتوشوب، لن يجد المستخدمين ذوو الخبرة على فوتوشوب أنه قريب من استبدال البرنامج، لكن قد يستخدمونه لإجراء تعديلات سريعة على اللقطات والمشاركة السهلة، حيث يعد Photoshop Express تطبيقًا قويًا لتحرير الصور لإجراء تغييرات سريعة تنطبق على الصورة بأكملها، يحتوي تطبيق Photoshop Express Apk على مجموعة جيدة من التعديلات والمرشحات مقارنة بالتطبيقات الأخرى المجانية لتحرير الصور، لكن لدى التطبيق بعض السلبيات كما ذكرنا فهو يتعامل مع صور أقل من 16 ميجا بكسل، إضافة إلى امتلاكه مميزات محدودة مقارنة بالتطبيق الأصلي المخصص لسطح المكتب.

أهم مميزات برنامج فوتوشوب للأندرويد والأيفون عربي

  • يمكنك استخدام الادوات الأساسيات: لقص صورك وتغييّر حجمها وتعديلها وتدويِّرها وعكسها وصقلها وقلبها و إزالة العين الحمراء.
  • التصحيح التلقائي و تعزيز صورك تلقائياً بتعديل التباين والتعرض وتوازن اللون الأبيض.
  • يمكنك إزالة الشوائب و إزالة البقع والأوساخ والغبار من الصور الخاصة بك و تعدِّيل الواجهة و معالجتها ببساطة بطريقة سهلة الاستخدام وبلمسة واحدة..
  • يمتلك العديد من التصحيحات: فيمكنك مثلا تعديِّل إضاءة الصور و الـسلفي selfie بواسطة مفاتيح تحكم منزلقة للوضوح والتباين والتعرض وتسليط الضوء والظلال ودرجة حرارة اللون والشِدَّة والتشبع والتعزيز والصقل.
  • اختر من بين أكثر من 60 التأثيرات أو المظاهر و بطريقة ذكية وجديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني.
  • زيادة الإنتاجية ومعالجة الملفات الكبيرة، صور بانورامية.
  • إطارات الصورة: إضافة لمسة شخصية مميزة لصورك بأكثر من 15 حد وإطار. طابق لون الحدود مع ألوان الصورة للحصول على مظهر متناغم.
  • صور العلامة المائية: أضِف بسهولة نصاً مخصصاً أو علامة مائية رسومية على الصور.
  • التكامل بسهولة مع جميع المواقع الاجتماعية المفضلة لديك: الفيسبوك والانستجرام وسناب شات و الكثير من الشبكات الاجتماعية.
  • الحد من الضوضاء للحد من الحبوب غير المرغوب فيها والغشاوة من الصور الخاصة بك التي اتخذت في الليل.
  • تقديم أدوبي فوتوشوب اكسبريس الفن التصويري! في بضع خطوات فقط، يمكنك الجمع بين صور متعددة لإنشاء صور مجمعة مذهلة.
  • تعديل الصور : بعد تحميل الفوتوشوب سوف تتمكن من تعديل الصور بشكل إحترافي حيث يتيح لك البرنامج التلاعب بالألوان وإضافة التأثيرات والإطارات والتحكم بتشبيع الألوان والسطوع والتباين والتي تغير من شكل الصورة.
  • الكتابة علي الصور : يمكنك كتابة الجمل وعمل الصور المكتوبة بكل سهولة من خلال Photoshop Express بمجموعة كبيرة من الخطوط والأدوات التي تتيح لك الكتابة بأكثر من نمط للوصل للشكل والتصميم الذي تريده.
  • المشاركة : بعد الإنتهاء من التعديل علي الصورة التي تريدها بإستخدام برنامج فوتوشوب تاتش للجوال سوف يوفر لك مجموعة من الخيارات من بينها المشاركة والتي تتيح لك مشاركة الصورة مع أصدقائك علي مواقع التواصل المعروفة بضغطة واحدة.
  • مجاني : يمكنك تحميل الفوتوشوب الجديد بأخر إصدار للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجاناً وبدون الحاجة إلي تفعيلات أو سيريال أو كراك فهو متاح لفترة تجربيبة مجانية ويمكنك الحصول علي النسخة المناسبة لنظامك سواء بصغية EXE أو APK.
  • دعم الصيغ : يدعم البرنامج جميع الصيغ المعروفة للصور وحتي الغير معروفة منها ويمكنك حفظ الصورة بعد التعديل عليها بأي إمتداد تريده سواء كان Png أو Raw وذلك يرجع إلي رغبتك أو في ماذا سوف تستخدمها فيما بعد.
  • سهولة الإستخدام : من المعروف أن برنامج الفوتوشوب يحتاج لبعض الخبرة للتعديل علي الصور بشكل إحترافي ولكن هذا لا ينطبق علي نسخة الهواتف لأنها مصممة لتعطي أفضل أداء مع سهولة الإستخدام ومراعاة خبرات المستخدمين.

يدعم فوتوشوب إكسبريس تنسيقات الملفات التالية:

o Photo: JPG, PNGo Raw files: arw (SONY), cr2 (CANON), crw (CANON), dng, erf (EPSON), raf (FUJI), 3fr & fff (HASSELBLAD), dcr (KODAK), mrw (KONICA), mos (LEAF), rwl (LEICA), nef & nrw (NIKON), orf (OLYMPUS), rw2 (PANASONIC), pef (PENTAX), srw (SAMSUNG)

شرح استخدام برنامج Photoshop Express  وللاندرويد

  1. أول الأشياء يتم فتح التطبيق في القائمة الرئيسية، تعرض هذه القائمة أربعة خيارات: الكاميرا، المعرض، Creative Cloud، CC Library، قد يبدو هذان الأخيران متشابهان ، لكن خيار Creative Cloud يعرض ملفات .PSD التي تم تحميلها من جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بك، بينما يعرض خيار المكتبة مكتبة الأصول المجمعة من إصدار سطح المكتب من Photoshop، كلاهما قوائم رائعة إذا كنت مشتركًا في Creative Cloud ولكن ما لم تكن أنت مستخدم عادي في Photoshop، فربما ستتمسك بتحرير الصور من الكاميرا والمكتبة، يتم فتح خيار الكاميرا مباشرة إلى عدسة الكاميرا في نظامك، يتيح لك Photoshop إكسبريس التقاط صورة ومعاينتها قبل الحفظ في معرض الصور الخاص بك، ثم يفتح الصورة مباشرة في مجموعة التحرير الخاصة بها، يعمل ذلك على تسهيل تطبيق المؤثرات على صورة التقطتها للتو دون الحاجة إلى العثور على الصورة في مكتبتك، من الواضح أنه لن يكون دائمًا شيء تريد القيام به (لن تسمح لك بعض المواقف أن يكون لديك وقت لتحرير الصورة في الحال)، لكنه خيار رائع رغم ذلك، يعمل المعرض مثل معظم تطبيقات التحرير الأخرى، مما يسمح لك بالاختيار من صورة التقطتها سابقًا، وتطبيق المرشحات، والتأثيرات، والمحاصيل، وتصدير الصورة النهائية.
  2. بمجرد حصولك على صورتك للتحرير، يقدم Express مجموعة واسعة من الخيارات للتأثيرات والتحرير، معظمها موجه إلى جمهور الجوال الذي يبحث عن مشاركة الصور على منصات مثل Instagram و Facebook و Snapchat، بدلاً من تقديم مجموعة قوية من الأدوات التي يوفرها Photoshop CC على نظامي التشغيل ويندوز وماك مثل الأقنعة والطبقات وأدوات القلم وغير ذلك يركز الفوتوشوب اكسبريس على التعديلات السريعة التي تتيح لك نقل صورتك إلى الشبكات الاجتماعية بأسرع وقت ممكن، بالنظر إلى إصدار Photoshop CC وهو تطبيق يحتاج بلا شك إلى براعة ودقة الماوس، سيعمل على شاشات اللمس فسيكون من غير المفاجئ لك فقدان الكثير من مزايا البرنامج الكبير.
  3. فماذا يمكنك أن تفعل في اكسبرس؟ بمجرد تحديد صورتك، إما عن طريق التقاط صورة أو عن طريق اختيار واحدة من معرض الصور الخاص بك، سيتم نقلك إلى واجهة التحرير داخل التطبيق، على طول الجزء السفلي من الشاشة، ستجد كل قائمة في Photoshop Express من اليسار إلى اليمين: المرشحات، المحاصيل والدوران، المنزلق والتأثيرات، تقليل العين الحمراء، الإطارات والحواف، واللمس، في الإصدار المجاني من Express معظمها محدود بطريقة أو بأخرى، على سبيل المثال: على الرغم من أن Express تقدم مجموعة كبيرة من المرشحات إلا أن معظمها مؤمن خلف خدمة اشتراك Adobe، تقوم Adobe بعمل جيد في تحديد الفلاتر التي لا يمكنك استخدامها، مع ظهور الفئات "العادية" و"المجانية" في الأعلى، رمز CC صغير في الزاوية العلوية اليمنى للمرشح، مع تحديد هذه المرشحات على أنها مؤمنة، يمكنك معاينة الشكل الذي ستبدو عليه صورتك، لكن تصدير الصورة سيطالبك بتسجيل الدخول باستخدام معرف Adobe الخاص بك.

تحميل برنامج الفوتوشوب للهاتف مجاناً Photoshop Express Apk

  1. الشيء نفسه ينطبق على معظم الفئات الأخرى، تشتمل علامة تبويب المنزلق والتأثيرات على محددات Reduce Luminance Noise وReduce Color Redise التي تم ضبطها كثيرًا، بالإضافة إلى خيار لإزالة الضباب من صورك باستخدام Defog، ولكن يتم إخفاء الثلاثة جميعهم خلف جدار حماية، تتوفر جميع الخيارات الأساسية مثل الوضوح والشحذ والتعرض والتباين مجانًا، لكن استخدام الميزات المتقدمة في Express سيتطلب تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID، وحتى ذلك الحين ، يبدو أن المرشحات مجانية للاستخدام لفترة محدودة، من غير الواضح كيفية استخدام هذه الميزات بشكل دائم دون دفع اشتراك Creative Cloud؛ كانت هذه الميزات قابلة للشراء من خلال دفعة لمرة واحدة في التطبيق ، ولكن تمت إزالة عمليات الشراء داخل التطبيق من متجر Play.
  2. خارج نطاق التدوير والدوران، يمثل تقليل العين الحمراء واللمس كلها ميزات أساسية نسبية تعمل كما هو مخطط لها، مع لمسة تعمل بشكل خاص مثل نسخة مبسطة من أداة Spot Healing Brush Tool في Photoshop CC بعضها البعض فئة في إكسبرس تتطلب الدفع مقابل الاستفادة منها، تؤدي المرشحات المتميزة أداءً جيدًا في تحرير صورتك تلقائيًا بطريقة أسلوبية، ولكن إذا كنت تبحث عن الواقعية في تعديلاتك، فلن تزودك المرشحات المتميزة بأي شيء لن توفره الفلاتر غير المدفوعة، تتميز فلاتر الألوان الثنائية بالهدوء؛ مما يسمح لك بتغيير لون الصورة تلقائيًا بطريقة رائعة (تتوفر الألوان القياسية والصبغات الأقل حيوية)، وبعض المرشحات المتنوعة الأخرى مثل Twilight وCinematic المنتجة تأثيرات رائعة حقًا، لكنهم ما زالوا مجرد مرشحات.
  3. قد تبدو بعض من منزلقات التمرير المتقدمة مثل defog وتقليل ضوضاء Luminance محدودة في نطاقها، لكن القدرة على تقليل الضوضاء من الصور منخفضة الإضاءة أمر مثير للإعجاب بحد ذاته، وعلى الرغم من أن defog لن يزيل الضباب تمامًا من صورتك، إلا أن النتائج لا تزال رائعة.
يمكنك الحصول على التطبيق Photoshop Express Apk باصداره المدفوع مجانا من خلال موقعنا من خلال النقر على زر التنزيل في أسفل الموضوع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم