الأخبار

تحميل نت كت NetCut أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت

تحميل تطبيق  NetCut Pro أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين معك في شبكة الوايفي


تحميل نت كت NetCut أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت 2023 فضل تطبيق للتحكم او قطع الانترنت عن المتصلين معك فى الشبكة ، خصوصا ممن يشتكون من سرقة الانترنت و كثرة التحميلات و الافراط في سحب صبيب النت عندهم سواء في البيت أو في مقهى الانترنت أو حتى في اماكن العمل،

فتطبيق  نت كت NetCut  لقطع النت جاء لحل اشكال الاستهلاك المفرط لبعض المتصلين بالشبكة معنا لصبيب الانترنت، و هو ما يؤثر بالسلب على تصفحنا أو مشاهدتنا لمقاطع الفيديو او مباريات كرة القدم و غيرها، 

فعلى سبيل المثال لدينا أكثر من مستخدم متصل معنا بالشبكة ومن بينهم يوجد شخص يقوم باستهلاك مفرط للنت ويسحب كامل السرعة سواء بالتحميل أو المشاهدة...، مما سيؤثر طبعا بالسلب على تصفّح البقية للإنترنت و يخلق حالة من التذمر و القلق، لذلك وجد برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة لوضع حل لهذا الاشكال الذي يؤرق الكثيرين.

برنامج نت كت NetCut يعتبرأفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بدون روت

برنامج نت كت NetCut‏  يعتبر من بين أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها لقطع النت عن المتصلين بالشبكة و المتطفلين و مخترقي شبكة الواي فاي بسهولة تامّة، فتطبيق نت كت NetCut هو من بين أكثر البرامج فاعلية و أهمية لفصل الانترنت عن المتصلين بالشبكة المنزلية او المحلية ، وهذا بغرض الحصول على سرعة انترنات اعلى و أفضل لما يوفره تطبيق نت كات NetCut apk للمستخدم من خيارات فعالة و ناجعة في حل مشكل سرقة الانترنت و التحكم الكامل في إدارة شبكتك الخاصة سواء المنزلية أو المهنية،

مميزات برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة بدون ترخيص

  • حماية شبكة WiFi الخاصة بك ضد جميع أنواع الاستخدامات غير المصرح بها.
  • مسح الشبكة و معاينة المتصلين بالمودم كلما شككت في وجود مستخدمين غير مصرح لهم.
  • سهولة كشف أي مستخدم متصل بشبكة WiFi.
  • التحكم الكامل في الشبكة بفصل أي جهاز عن الشبكة و حظره نهائيا بضغطة زر واحدة فقط.
  • امكانية إغلاق الإشارة كلما ارتأيت أن الامر ضروريا و مناسبا.
  • سهولة اكتشاف المهاجمين و المتصلين بالشبكة المريبين و المشكوك فيهم.

استخدامات برنامج نت كت Netcut لقطع النت عن المتصلين

  1. إلى جانب دوره الأساسي والرائع في حماية شبكة الإتصال من الإختراق من قبل المهاجمين، والحفاظ على خصوصية الشبكة والمشتركين بها، يوجد استخدامات أخرى لبرنامج نت كت.
  2. يتيح برنامج نت كت لمدير الشبكة العديد من الصلاحيات، ومنها أنه يمكن لمدير الشبكة رؤية جميع عناوين الاتصال IP الخاصة بالمستخدمين ممن يتصلون بهذه الشبكة.
  3. كما يمكن لمدير الشبكة رؤية ومعرفة عناوين الخاصة بالمتصلين بالشبكة، وفي نفس الوقت له القدرة على حجب معلومات الاتصال الخاصة به عن المستخدمين للشبكة.
  4. كما يتيح البرنامج إمكانية معرفة جميع المعلومات الخاصة بالمستخدمين، مثل اسم المتصل وعنوانه المادي ومعلومات الاتصال الخاصة بجهازه.
  5. بالتالي يمكن اكتشاف أي محاولة لإختراق الشبكة من خلال تحليل عنوان ومعلومات المتصل الذي يحاول إختراق الشبكة ومطابقته بعناوين ومعلومات الأشخاص المتصلين بالشبكة.
  6. الميزة الأهم التي يتمتع بها من يقوم بتحميل برنامج نت كت هي إمكانية قطع الاتصال بالإنترنت لدى الأشخاص الذين يقومون باستهلاك سرعة الإنترنت بشكل مبالغ فيه.
  7. كما يتيح لمدير الشبكة إمكانية قطع الاتصال على الأشخاص الذين لا يقومون بدفع اشتراك الإنترنت في وقته المحدد، أو قطع الاتصال بالشبكة عند عدم الحاجة إليه.
  8. كل هذه الاستخدامات وأكثر جعلت من برنامج نت كت برنامج رائع ومميز لإدارة شبكات الإنترنت الجماعية بشكل فعال وحمايتها من أي محاولات إختراق.
يمكنك الحصول على التطبيق نت كت NetCut باصداره المدفوع مجانا من خلال موقعنا من خلال النقر على زر التنزيل في أسفل الموضوع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم