الأخبار

إستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2023 مجاناً DiskDigger Pro

برنامج ديسك ديجر برو DiskDigger pro apk

برنامج ديسك ديجر برو DiskDigger pro apk يعتبر أفضل تطبيق لاستعادة وإسترجاع الصور والفيديهات والملفات المحذوفةالمفقودة الخاصة بك على هاتفك الأندرويد، حتى تلك التى حذفت منذ فترة طويلة. التطبيق من أقوى تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة على الهاتف حتى بعد الفورمات، يدعم التطبيق العمل بدون روت ، 

كما يمكن أن يعمل بصلاحيات الروت في حالة كنت قد قمت بعمل روت لهاتفك من قبل، وفي هذه الحالة ستكون قدرة التطبيق أقوى وستكون فرصة استعادة الملفات أكبر لانه يستطيع بصلاحيات الروت ان يجري بحث شامل في الذاكرة وتتبع الصور المحذوفة والبحث في جميع مجلدات النظام.

تحميل تطبيق ديسك ديجر برو DiskDigger pro apk لإسترجاع الملفات المحذوفة

يمكن لتطبيق DiskDigger Pro استرجاع الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والمقطع المرئي والموسيقى وغير هذا العديد المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أشكال الملفات المدعومة أسفله) سواء قمت بحذف ملف بطريق الخطأ أو حتى إرجاع تهيئة بطاقة الذاكرة المخصصة بك يمكن لميزات DiskDigger Pro المذهلة لاسترجاع المعلومات أن تعثر على ملفاتك المفقودة وتتيح لك استعادتها كما يمكن لـ DiskDigger Pro (للأجهزة الجذر) إلغاء حذف الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المفقودة واستردادها من بطاقة الذاكرة أوالذاكرة الداخلية اذا قمت بحذف بعض الملفات عن طريق الخطأ او حتى قمت باعادة تهيئة بطاقة الذاكرة بجهاذك يمكن DiskDigger Pro استرداد البيانات بسهولة من خلا الادوات المدمجة في DiskDigger Pro والعثور على ملفاتك المفقودة كما تمكنك من استعادتها.

طريقة استخدام تطبيق ديسك ديجر DiskDigger Pro سهل جدا كل عليك فعله هو

1- تحديد الجزء او القسم، الذي تريد استعادة الصور والملفات المحذوفة التي كانت متواجدة عليه قبل الحذف سواء كانت الذاكرة الداخلية او الخارجية على جهازك الأندرويد.

2- بعد ذلك إضغط على زر 'scan مسح'. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم القسيم المرا إستعادة الملفات منه.

3- أثناء عمل التطبيق، يمكنك رؤية الصور التي عمل على أيجادها مع امكانية تحديد الذي تريد حفظه من عدمه.

الملفات التي يستطيع تطبيق DiskDigger Pro استرجاعها ;

1- تطبيق DiskDigger Pro تتيح لك استعادة الصيغ التالية بكل سهولة:

MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.

2- و يمكنك استعادة مختلف صيغ الصور والفيديوهات بانواعها المختلفة والملفات الصوتية وحتي صيغة البرامج والتطبيقات ومن ضمنها apk للاندرويد وكذلك الملفات المظغوطة ،
 إذن تطبيق ديسك ديجر DiskDigger Pro هو تطبيق متميز لاسترداد الملفات بسهولة و بطريقة بسيطة جدا، ويعمل على طيف واسع من الملفات و بدون مشكلة تذكر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم